تغيير قيادي في قوات الأمن الوطني بالصبيحة وإجراء مراسم الاستلام والتسليم

شهد معسكر قوات الأمن الوطني في الصبيحة، صباح اليوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2026، مراسم الاستلام والتسليم لقيادة قوات الأمن الوطني الصبيحة، بين القائد السلف العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي، والقائد الخلف الرائد عبدالرحمن منصور ياسين الدبيني، وذلك بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وجرت مراسم الاستلام والتسليم بناءً على توجيهات القائد العام لقوات الأمن الوطني اللواء الدكتور عبدالسلام الجمالي، في إطار تعزيز العمل المؤسسي وترسيخ مبادئ الانضباط والتنظيم والتسلسل القيادي داخل المؤسسة الأمنية.

وتم تشكيل لجنة مختصة للإشراف على عملية الاستلام والتسليم برئاسة العميد رياض صالح قاسم وعضوية ممثلين عن إدارات الإمداد والتموين والرقابة والتفتيش والتسليح والشؤون القانونية والموارد البشرية، حيث باشرت اللجنة أعمالها بالنزول الميداني إلى موقع العهدة وإجراء الجرد والاستلام وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها.

وأكدت قيادة قوات الأمن الوطني أن العملية تمت في أجواء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
عدن تايم منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
وكالة أنباء سبأنت منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
عدن تايم منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة