افتتاح دورة تدريب المكلفين بخدمة العلم "الدفعة الثانية" في شويعر

افتتح المساعد للإدارة والقوى البشرية، الإثنين، دورة تدريب المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) في مركز تدريب خدمة العلم بمعسكرات شويعر.

واستمع المساعد للإدارة والقوى البشرية، إلى إيجاز قدمه رئيس دائرة التعبئة والجيش الشعبي حول سير العملية التدريبية والخطط والبرامج المعدة لتأهيل المكلفين، موضحاً أن الدورة التدريبية للدفعة الثانية تسير وفق الخطط المعتمدة، وأن القوات المسلحة سخرت جميع الإمكانات اللازمة لإنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه الوطنية.

من جانبه، بين أمر المركز أن البرنامج.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ ساعتين
منذ 6 دقائق
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 22 ساعة
خبرني منذ 39 دقيقة
خبرني منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات