الرياض تعلن جاهزيتها لاستضافة المؤتمر الدولي للمراجعين الداخليين 2027 #معكم_باللحظة

شاركت الهيئة العامة للمراجعين الداخليين، برئاسة رئيس الهيئة د. حسام العنقري، في المؤتمر الدولي للمراجعين الداخليين لعام 2026 المنعقد في سنغافورة. استعرضت خلال مشاركتها موضوعات متخصصة وتجارب سعودية رائدة في تطوير قطاع المراجعة الداخلية، بهدف تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية وحضورها الفاعل على الساحة الدولية في هذا المجال الحيوي.

تسعى المملكة لتعزيز الابتكار في المراجعة الداخلية وتبادل أفضل الممارسات العالمية

تضمنت فعاليات المشاركة تقديم جلسات عمل متخصصة ركزت على توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في عمليات المراجعة الداخلية، بالإضافة إلى مناقشة الدور المحوري للمراجعة الداخلية كشريك استراتيجي فاعل ضمن الهياكل التنظيمية للمؤسسات.

وأكد د. العنقري خلال إحدى الجلسات أن المملكة تسعى لتعزيز الابتكار في مجال المراجعة الداخلية وتبادل أفضل الممارسات العالمية. تم خلال هذه الجلسات استعراض التجربة السعودية الفريدة في هذا القطاع، مما أبرز المكانة المتنامية للمملكة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من أخبار 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من أخبار 24

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 13 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 20 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات