الحويلة تتفقد مركز تنمية المجتمع في اليرموك وتؤكد استمرار الزيارات الميدانية لمتابعة الجاهزية وتطوير الخدمات. وجهت بسرعة معالجة الملاحظات واستكمال الاحتياجات لرفع كفاءة العمل

قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة اليوم، بزيارة تفقدية إلى مركز تنمية المجتمع في منطقة اليرموك للاطلاع على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث أكدت استمرار الزيارات الميدانية لمتابعة جاهزية مراكز تنمية المجتمع وتطوير خدماتها بما يحقق أهداف الوزارة في الارتقاء بالمرافق الاجتماعية والخدمية.

وقالت الحويلة في تصريح صحفي عقب الجولة إنها تفقدت مرافق المركز وصالات الأفراح واطلعت على آلية العمل والتجهيزات المتوفرة، إضافة إلى أبرز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة السياسة منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 9 ساعات