جراح الجابر بحث ومحمد بن عبدالرحمن تطورات المنطقة ومخرجات المباحثات الأميركية الإيرانية

أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن، حيث جرى خلال الاتصال استعراض آخر التطورات التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة حيالها، لا سيما مخرجات الجولة الأولى من المباحثات رفيعة المستوى التي عقدت في الاتحاد السويسري في إطار مذكرة التفاهم الأميركية الإيرانية، بمشاركة ممثلين عن الولايات المتحدة الأميركية، والجمهورية الإسلامية الإيرانية، والدولتين الوسيطتين، دولة قطر وجمهورية باكستان.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 22 ساعة
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة السياسة منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 18 ساعة