عاجل مهم من مؤسسة الضمان بشأن صرف مستحقات العمالة الوافدة عند مغادرة البلاد نهائياً

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن آلية جديدة تتيح للعمالة الوافدة في المملكة صرف مستحقاتها التأمينية (تعويض الدفعة الواحدة) عند مغادرة البلاد نهائياً خروج بلا عودة، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء المتعلق بالموافقة على قوننة أوضاع العمالة الوافدة خلال الفترة من حزيران الحالي وحتى نهاية أيلول المقبل.

وأوضحت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أن هذه الآلية تهدف إلى تسهيل الإجراءات على العمالة الوافدة الراغبة بمغادرة المملكة بشكل نهائي، حيث أصبح بإمكانهم تقديم طلب صرف مستحقاتهم إلكترونياً من خلال الخدمات الإلكترونية للمؤسسة دون الحاجة لمراجعة وزارة العمل أو إحضار موافقات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
خبرني منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 23 ساعة
قناة المملكة منذ 8 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 19 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات