نفذت صباح اليوم حملة استهدفت باعة البنزين بالسوق السوداء والمتواجدين في الطريق العام عدن _لحج من مفرق منطقة بيت عياض حتى الفيوش، وامام محطات بيع الوقود بالمديرية.
وشارك في الحملة مدير عام مديرية تبن م هود محمد صالح بغازي ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة حاميم الحوشبي ومدير التراخيص بمكتب الاشغال تبن جلال الظبي ترافقهم عدد من الاطقم العسكرية والافراد بالأمن.
وخلال الحملة تم رفع باعة البنزين من الطريق العام ومن امام محطات بيع الوقود وتوجيه انذار اخير لهم بعدم العودة مرة اخرى ومن يخالف سوف.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
