هاجم رئيس مركز سوث24 للأخبار والدراسات، إياد الشعيبي، ما اعتبره ازدواجية في تعاطي بعض الصحفيين مع ملفات الإنفاق العام، مشيرًا إلى أن الأصوات التي أثارت جدلًا واسعًا حول مبلغ 14 مليار ريال يمني المخصص لتغذية القوات الجنوبية عبر حساب المجلس الانتقالي الجنوبي، تلتزم اليوم الصمت تجاه ما يُثار بشأن ميزانية الرئاسة ومكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي.
وقال الشعيبي إن هؤلاء الصحفيين «أزعجونا بـ14 مليار ريال يمني لتغذية القوات الجنوبية بحساب الانتقالي»، في حين يلتزمون الصمت تجاه ما وصفه بـ«فضيحة العسل الرئاسي والميزانية غير المسبوقة لمكتب العليمي والرئاسي».
وأضاف أن هذا الصمت لا يمكن اعتباره مجرد تجاهل مهني، مؤكدًا أنهم «صامتون وبالعين ضمائرهم قبل حروفهم» عن هذه القضية، في إشارة إلى ما اعتبره تجاهلًا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
