دبي الإنسانية تُسيِّر شحنة إغاثية ثالثة لجمهورية الكونغو #الشارقة24

سيّرت "دبي الإنسانية" شحنة جوية إغاثية ثالثة دعماً لجهود الاستجابة لتفشي فيروس الإيبولا في جمهورية الكونغو الديمقراطية، وذلك بالتنسيق الوثيق مع المديرية العامة للحماية المدنية وعمليات المساعدات الإنسانية الأوروبية التابعة للمفوضية الأوروبية.

الشارقة 24 وام:

بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سيّرت "دبي الإنسانية" شحنة جوية إغاثية ثالثة دعماً لجهود الاستجابة لتفشي فيروس الإيبولا في جمهورية الكونغو الديمقراطية، وذلك بالتنسيق الوثيق مع المديرية العامة للحماية المدنية وعمليات المساعدات الإنسانية الأوروبية التابعة للمفوضية الأوروبية.

وانطلقت الرحلة الإغاثية من دبي ووصلت إلى مدينة عنتيبي في أوغندا، الأحد، حاملةً 76.2 طن متري من الإمدادات الإنسانية الأساسية، تمهيداً لنقلها إلى المجتمعات المتضررة في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

ونُقلت الشحنة على متن طائرة تابعة لجناح دبي الملكي، واشتملت على مستلزمات للنظافة الشخصية، وبسكويت مدعّم غذائياً، وخيام، ومركبتين، ومستلزمات لدعم عمليات الدفن الآمن والكريم، وتم حشد هذه المواد الإغاثية من قبل أعضاء مجتمع "دبي الإنسانية"، بما في ذلك مستودع الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من الشارقة 24

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
موقع 24 الإخباري منذ ساعتين
أخبار عجمان منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 13 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 4 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 21 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 7 ساعات