الجلال يشكل مجلس أمناء أكاديمية الكويت للفنون

- مواصلة دعم المبادرات لتنمية المواهب الوطنية وترسيخ مكانة الكويت مركزا ثقافيا وفنيا رائدا أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نادر الجلال اليوم، قرارا وزاريا بتشكيل مجلس أمناء أكاديمية الكويت للفنون وذلك في إطار دعم مسيرة الأكاديمية وتعزيز دورها في تطوير التعليم الفني والثقافي في البلاد.

وأكد الجلال في بيان صحفي صادر عن الوزارة أن تشكيل مجلس الأمناء يجسد حرص الوزارة على تعزيز الحوكمة المؤسسية وتطوير منظومة التعليم الفني بما يسهم في الارتقاء بمخرجات الأكاديمية ودعم رسالتها الأكاديمية والثقافية وإعداد كوادر وطنية مؤهلة قادرة على الإبداع والمنافسة في مختلف المجالات الفنية.

وأشار إلى أن المجلس يضم نخبة من القيادات الأكاديمية والثقافية والشخصيات المتخصصة بما يعزز التكامل بين المؤسسات التعليمية والثقافية ويسهم في رسم السياسات العامة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات