تغييرات ادارية في الفيصلي وتعيين عادل الشوبكي مديرا للنادي

قررت ادارة النادي الفيصلي اليوم الاثنين تعيين عادل الشوبكي في منصب مدير النادي وذلك ضمن خطة شاملة تهدف الى تعزيز المنظومة الادارية والاستفادة من الخبرات المتراكمة التي يمتلكها في مختلف مجالات العمل.

واضافت الادارة في بيانها ان هذا القرار ياتي في سياق التوجهات الرامية الى تطوير الهيكل التنظيمي والاداري للنادي مما يسهم بشكل مباشر في دعم المسيرة الرياضية وتحقيق الاهداف المرسومة خلال المرحلة المقبلة.

وبينت المصادر ان اختيار الشوبكي جاء لرفع كفاءة الاداء في كافة الجوانب الادارية والعمل على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 13 ساعة