وزير الخارجية يترأس وفد دولة الكويت المشارك بالاجتماع الوزاري الخليجي التنسيقي في عمّان

عمان - 22 - 6 (كونا) -- ترأس وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الاثنين وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري التنسيقي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) في العاصمة الأردنية عمان.

وذكرت (الخارجية) الكويتية في بيان لها أنه جرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات والمستجدات والجهود الدولية والإقليمية للتهدئة وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. (النهاية)

ع ع / أ م ح


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات