وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح يبحث هاتفيًّا مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني آخر التطورات بالمنطقة - جرى استعراض مخرجات الجولة الأولى من المباحثات التي عقدت في إطار مذكرة التفاهم الأمريكية - الإيرانية #كونا

الكويت - 22 - 6 (كونا) -- أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الاثنين اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني.

وذكرت (الخارجية) في بيان لها أنه جرى خلال الاتصال استعراض آخر التطورات التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة حيالها لا سيما مخرجات الجولة الأولى من المباحثات رفيعة المستوى التي عقدت في الاتحاد السويسري في إطار مذكرة التفاهم الأمريكية - الإيرانية بمشاركة ممثلين عن الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة