بعد مباحثات سويسرا.. قاليباف وعراقجي يتوجهان إلى عٌمان

قالت وسائل إعلام إيرانية إن رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف ووزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يتوجهان إلى سلطنة عمان للقاء السلطان هيثم بن طارق.

وأضافت أن اللقاء يعمل على بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي والجهود المشتركة لتحقيق الاستقرار في الترتيبات لإدارة مضيق هرمز.

وانتهت الجولة الأولى من المفاوضات بين إيران والولايات المتحدة، التي توسطت فيها باكستان وقطر، والتي بدأت صباح أمس، بعد نحو يوم ونصف.

وعُقدت المحادثات في سويسرا، ووفق الوسطاء، اتفق الطرفان على خارطة طريق للتوصل إلى اتفاق نهائي في غضون 60 يوماً.

وعلى الرغم من مغادرة كبار المسؤولين، بمن فيهم الوفد الإيراني، إلى بلدانهم الأصلية، من المقرر أن تستمر المفاوضات الفنية مع الولايات المتحدة لنحو أسبوع، بمشاركة ممثلين من كلا البلدين.


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 14 ساعة
عراق 24 منذ 3 ساعات
قناة السومرية منذ 5 ساعات
كوردستان 24 منذ 11 ساعة
قناة الاولى العراقية منذ 4 ساعات
عراق 24 منذ 9 ساعات
قناة السومرية منذ 14 ساعة
قناة السومرية منذ 15 ساعة