دولتنا ترحِّب بالنقد البنّاء وترفض أي ممارسات تستهدف الإساءة
آل حامد: الإمارات خالية من الذباب الإلكتروني.. و70% من الأخبار الرقمية مزيفة
الأزمة الأخيرة أظهرت ترابط المواطنين والمقيمين صفاً واحداً خلف الدولة
أكَّد عبدالله آل حامد، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن دولة الإمارات خالية من ظاهرة «الذباب الإلكتروني» بفضل القوانين الرادعة والمنظومة التشريعية التي تتصدى للمخالفات الرقمية، مشدداً على أن الدولة ترحب بالنقد البنّاء، وترفض أي ممارسات تستهدف الإساءة أو الإضرار بالمصلحة الوطنية.
وقال آل حامد، خلال الجلسة الافتتاحية لمنتدى الإعلام الإماراتي في دورته الحادية عشرة بدبي، تحت شعار «الإمارات خط أحمر»: إن الإعلام الإماراتي يواصل تطوره لمواكبة المتغيرات المتسارعة، مؤكداً أن الإمارات «خط أحمر دائماً، اليوم وأمس وغداً»، وأن حماية الوطن لا تقتصر على مواجهة حملات التشويه، بل تشمل صون العقول ونقل الصورة الحقيقية والإيجابية عن الدولة.
وأضاف أن نحو 70% من الأخبار المتداولة عبر المنصات الرقمية مزيفة، ما يجعل التحدي الأكبر أمام الإعلام في المرحلة المقبلة هو.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية
