الزمالك يبدأ في تحويل مستحقات قضايا الفيفا

بدأ مسئولو نادي الزمالك اليوم الإثنين صرف المستحقات الخاصة بقضايا الاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على الرخصة الإفريقية.

ويقوم مسئولو الزمالك على مدار الأيام المقبلة بتحويل قيمة المستحقات للأطراف المختلفة للاعبين وأندية لإنهاء قضايا الفيفا.

وأنهى مسئولو الزمالك بشكل ودي ما يزيد عن 10 قضايا على النادي من أجل المساهمة في الحصول على الرخصة الإفريقية وحل الأمر بشكل نهائي.

وكان الزمالك قد عانى مشكلة إيقاف قيد بسبب ما يقترب من 18 قضية على النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل التحرك لإنهاء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور المصرية

منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 21 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة