"تنقيب غير مشروع عن الذهب".. بيان للجيش المصري بشأن حملة أمنية جنوبي البلاد (CNN)-- أعلن الجيش المصري تنفيذه حملة أمنية جنوبي البلاد بالتعاون مع وزارة الداخلية ضد "بؤر إجرامية"، ومجموعات قال إنها كانت "تمارس أنشطة غير مشروعة منها التنقيب غير المشروع عن الذهب، والاتجار بالمواد المخدرة والسلاح والبشر".
وقال المتحدث العسكري المصري، في بيان عبر حساباته الاجتماعية، الاثنين، إن تلك المجموعات تمثل "تهديدًا مباشرًا للأمن القومي.. فضلًا عن تأثيراتها السلبية على الاستقرار الاقتصادي ومناخ الاستثمار وجهود التنمية المستدامة".
وأسفرت المداهمات عن ضبط 223 شخصًا من بينهم 87 مصريًا و136 يحملون جنسيات أجنبية.
بحسب البيان، صادرت القوات "كميات من الأسلحة والذخائر غير المرخصة ومصادرة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من سي ان ان بالعربية
