شهدت الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، افتتاح معرض "الهوية.. وأنا" للفنانة الدكتورة سهير عثمان عميد كلية الفنون التطبيقية الأسبق، والذي أقيم بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية بدار الأوبرا المصرية.
وأشاد الدكتور إبراهيم صابر، بالأعمال الفنية المعروضة التي تجسد ملامح الهوية المصرية وتستلهم عناصرها من التراث الحضاري والثقافي العريق، مؤكدًا أن الفنون التشكيلية تعد إحدى القوى الناعمة المهمة في تعزيز الوعي الثقافى وترسيخ الانتماء الوطنى والحفاظ على الموروث الحضاري.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
