استئناف حركة ناقلات الأسمدة الهندية عبر مضيق هرمز

أعلنت الحكومة الهندية عن عبور 4 سفن شحن محملة بالأسمدة عبر مضيق هرمز خلال الأسبوع الماضي، مؤكدة أنها في طريقها حالياً نحو الموانئ الهندية لاستكمال عمليات التفريغ.

وتعد هذه الخطوة مؤشراً على تحسن الأوضاع في الممر المائي الاستراتيجي، وذلك عقب إعلان نيودلهي في الأسبوع الماضي عن تعطل 16 سفينة شحن كانت تحمل على متنها ما يقارب 700 ألف طن من الأسمدة، حيث تسببت التوترات الإقليمية حينها في فرض قيود واضطرابات لوجستية أعاقت حركة السفن عن الوصول إلى وجهاتها المحددة.


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
عدن تايم منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات