أعلن قطاع العقلة بمحافظة شبوة، في بيان عاجل، التوقف عن نقل النفط الخام المخصص لتشغيل كهرباء العاصمة المؤقتة عدن ابتداءً من يوم غد، وذلك نتيجة استمرار ما وصفه بتعنت وزارة المالية في صرف مستحقات القطاع المالية، رغم صدور توجيهات من رئاسة الوزراء بالصرف من موازنة القطاع.
وأوضح البيان أن استمرار حجب المستحقات والتأخر في تنفيذ التوجيهات الرسمية لا يهددان فقط سير العمليات الإنتاجية، بل ينذران بتداعيات على المنشآت والمعدات والجوانب التشغيلية والحيوية المرتبطة بالقطاع، بما قد ينعكس على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
