أمنية سقطرى تناقش الأوضاع الأمنية وتعزيز الاستقرار بالمحافظة

سقطرى - سبأنت:

ناقشت اللجنة الأمنية في محافظة أرخبيل سقطرى، خلال اجتماعها اليوم، عدداً من القضايا والمواضيع المرتبطة بالشأن الأمني والعام، والسُبل الكفيلة بتعزيز الاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في المحافظة.

وجرى خلال الاجتماع، التطرق إلى الجوانب المتعلقة باستتباب الأمن، والتعامل بحزم مع كل من يسعى إلى زعزعة الأمن أو الإخلال بالسكينة العامة، والتأكيد على رفع مستوى الجاهزية والمتابعة المستمرة من قبل الأجهزة الأمنية لضبط أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتسببين بها.

وأكد وكيل محافظة سقطرى العميد الركن صالح السقطري، أهمية تعزيز وحدة الصف وتكاتف كافة الجهود الرسمية والمجتمعية لخدمة سقطرى وأبنائها.. مشدداً على ضرورة استمرار التعاون بين مختلف الجهات المعنية بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار.

وأكدت أمنية سقطرى، أهمية مواصلة الجهود الأمنية للحد من ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والأعراس، لما تمثله من خطر على سلامة المواطنين، وكذا العمل على ضبط المخالفين وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها.

كما شددت على ضرورة التقيد بمنع حمل السلاح داخل المحافظة وضبط المخالفين، واتخاذ الإجراءات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سبأنت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سبأنت

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
وكالة أنباء سبأنت منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
عدن تايم منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 6 ساعات