وزير المياه والبيئة يطلع على أوضاع الهيئة العامة لحماية البيئة

[22/06/2026 03:29] عدن - سبأنت

اطلع وزير المياه والبيئة الدكتور توفيق الشرجبي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، على أوضاع الهيئة العامة لحماية البيئة.

وإجراءات عملية الاستلام والتسليم بين قيادة الهيئة السابقة والجديدة، وذلك خلال لقائه رئيس الهيئة السابق المهندس فيصل سعيد الثعلبي، ورئيس الهيئة المعين حديثاً المهندس فهمي بن شبراق.

واستمع الوزير الشرجبي الي شرح واف من رئيس الهيئة المهندس فهمي بن شبراق، حول المهام والبرامج المنفذة في مجال حماية البيئة، ومستوى الأداء خلال الفترة الماضية، إضافة إلى الأولويات والاحتياجات اللازمة لتعزيز دور الهيئة في المرحلة المقبلة.

وشدد وزير المياه والبيئة، على أهمية مضاعفة الجهود وتفعيل دور الهيئة في تنفيذ السياسات والبرامج البيئية، وبما يواكب التحديات البيئية والالتزامات الوطنية.

من جانبه، أكد رئيس الهيئة، الحرص على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سبأنت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سبأنت

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
وكالة أنباء سبأنت منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 13 ساعة