السداد | محمد إمام وشيكو يسافران الرياض لحضور افتتاح فيلم صقر وكناريا

شارك النجم محمد إمام جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمعه بالفنان شيكو، مشيرا إلى أنهما في طريقهما إلى المملكة العربية السعودية لحضور افتتاح فيلم صقر وكناريا في الرياض.

شيكو ومحمد إمام يسافران إلى السعودية

وعلق إمام على الصورة في طريقنا إلى الرياض لافتتاح فيلم صقر وكناريا، نشوفكم بكرة إن شاء الله في واجهة روشن .

إمام وشيكو احتفلا مساء أمس الأحد 21 يونيو بالعرض الخاص للفيلم وسط حضور فريق العمل، وعدد من النجوم والأصدقاء الذين حرصوا على تهنئتهما.

حضور العرض الخاص لـ فيلم صقر وكناريا

وكان من بين الحضور: أكرم حسني، محمد لطفي، محمد عطية، محمود عبدالمغني، يسرا اللوزي، يارا السكري، انتصار، هند عبدالحليم، الكاتب أيمن وتار.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر يوم 24 يونيو الجاري. صقر وكناريا تأليف أيمن وتار، إخراج حسين المنباوي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، بينهم: دياب، نسرين أمين.

اقرأ أيضا

بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. تعرف على إيرادات فيلم القصص في 5 أيام

أخيرا النحس اتفك .. كيف احتفل هنيدي بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا؟

المصدر: وكالات


هذا المحتوى مقدم من وكالة السداد الاخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة السداد الاخبارية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
عراق 24 منذ 4 ساعات
قناة السومرية منذ 6 ساعات
وكالة السداد الاخبارية منذ 12 ساعة
كوردستان 24 منذ 13 ساعة
قناة السومرية منذ 7 ساعات
عراق 24 منذ 10 ساعات
قناة السومرية منذ 17 ساعة
عراق 24 منذ 14 ساعة