الخارجية المصرية ترحب بمذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية

أكد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية المصري، اليوم الإثنين، أن توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران يمثل تطوراً بالغ الأهمية وفرصة ينبغي البناء عليها لدعم الاستقرار الإقليمي وتعزيز المسار الدبلوماسي.

وشدد عبد العاطي، خلال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية بالعاصمة الأردنية عمّان، على أهمية دعم المسار السياسي وتشجيع الجانبين الأمريكي والإيراني على استكمال المفاوضات خلال الفترة الزمنية المحددة، بما يسهم في معالجة القضايا العالقة عبر الحوار والتفاوض.

وأوضح أن أي ترتيبات إقليمية قد تنشأ عن الاتفاق يجب أن تراعي شواغل الدول العربية، وفي مقدمتها أمن دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكداً ضرورة ضمان حرية الملاحة واحترام سيادة الدول.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
عدن تايم منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
وكالة أنباء سبأنت منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات