قال فيصل الشوشان، الرئيس التنفيذي لجمعية بنك الطعام السعودي "إطعام"، إن أبرز صور الهدر والفقد للأطعمة في المجتمع تتمثل في مناسبات الأفراد، وإن كانت قد قلت بنسبة كبيرة مؤخرا، كما أن الفواكه والخضراوات تشكل الجزء الأكبر من الهدر.
وأشار إلى أن الهدر الأكبر حاليا في المصانع بكميات مهولة أكثر من المناسبات المنزلية والبوفيه المفتوح بالفنادق، لافتًا إلى أن الهدر في البوفيهات المفتوحة بالفنادق والمناسبات يتوقف على حسب الكميات والمدعوين، وفي الغالب يكون الفائض بسيطا.
وأضاف الشوشان، في تصريحات ببرنامج "يا هلا" عبر قناة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
