أعلن نادي الزمالك اليوم الإثنين، عن نجاحه في إنهاء أزمة مستحقات لاعبه السابق البنيني سامسون أكينيولا، وذلك في خطوة جديدة ضمن تحركات إدارة القلعة البيضاء لغلق الملفات والقضايا العالقة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بما يسهم في تحسين موقف النادي بشأن أزمة إيقاف القيد خلال الفترة الحالية، والحصول على الرخصة الأفريقية.
ونجح مسؤولو نادي الزمالك، في إنهاء أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، وذلك ضمن جهود القلعة البيضاء لتسوية القضايا المرفوعة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
