رسمياً.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة سامسون أكينيولا

نجح نادي الزمالك في إغلاق ملف مستحقات مهاجمه البنيني سامسون أكينيولا، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين لتسوية جميع الأمور المالية المتعلقة باللاعب.

وأكد النادي أن المفاوضات أسفرت عن صيغة توافقية أنهت الخلاف القائم بشأن المستحقات المتأخرة، بما يضمن إنهاء الأزمة بشكل كامل ودون أي التزامات عالقة في الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتلقى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إخطارًا رسميًا بالاتفاق المبرم، تمهيدًا لشطب القضية من سجلاته خلال الساعات المقبلة، بعد استكمال الإجراءات القانونية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 19 ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 3 ساعات
بوابة الأهرام منذ 19 ساعة