الزمالك يضع خطة إنشاء فرع النادي الجديد

خطا نادي الزمالك خطوة جديدة نحو تنفيذ مشروع فرعه الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما عقد وفد من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب اجتماعًا مع راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمناقشة آليات تنفيذ المشروع ومراحل العمل المقبلة.

وشهد الاجتماع، الذي أقيم بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، حضور هشام نصر نائب رئيس النادي، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، إلى جانب وليد عباس نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من قيادات الوزارة.

ويأتي اللقاء ضمن تحركات إدارة الزمالك لتوسيع قاعدة منشآته الرياضية والخدمية، حيث تم استعراض الخطوات التنفيذية الخاصة بإنشاء الفرع الجديد، ومناقشة الإجراءات اللازمة لتسريع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 9 ساعات
منذ 18 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
بوابة الأهرام منذ 17 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 18 ساعة