خطا نادي الزمالك خطوة جديدة نحو تنفيذ مشروع فرعه الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما عقد وفد من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب اجتماعًا مع راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمناقشة آليات تنفيذ المشروع ومراحل العمل المقبلة.
وشهد الاجتماع، الذي أقيم بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، حضور هشام نصر نائب رئيس النادي، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، إلى جانب وليد عباس نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من قيادات الوزارة.
ويأتي اللقاء ضمن تحركات إدارة الزمالك لتوسيع قاعدة منشآته الرياضية والخدمية، حيث تم استعراض الخطوات التنفيذية الخاصة بإنشاء الفرع الجديد، ومناقشة الإجراءات اللازمة لتسريع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
