عمان - 22 - 6 (كونا) -- التقى وزير الخارجية الكويتي الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الاثنين وزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية السودان الشقيقة محي الدين إبراهيم على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) المنعقدين في العاصمة الأردنية عمان.
وذكرت وزارة الخارجية الكويتية في بيان إنه تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات.
وأضافت أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
