استئناف مواجهة فرنسا والعراق في مونديال فيلادلفيا بعد زوال العاصفة الرعدية

استقبل ملعب فيلادلفيا الجماهير مجددا بعد انقضاء التحذيرات الجوية التي فرضتها العواصف الرعدية القوية، حيث استأنفت الاستعدادات الاخيرة لانطلاق مباراة منتخبي فرنسا والعراق ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة كاس العالم الجارية حاليا.

واوضحت ادارة الملعب ان الاجراءات الاحترازية جاءت لضمان سلامة الحضور، بعدما طالبت الجماهير باخلاء المدرجات والتوجه لمناطق امنة داخل الملعب، نتيجة هطول الامطار الغزيرة التي تزامنت مع توقيت بدء اللقاء المرتقب بين الطرفين.

وبينت اللوائح التنظيمية في الملاعب الامريكية ضرورة تعليق الفعاليات الخارجية لمدة نصف ساعة على الاقل، في حال رصد اي نشاط برقي ضمن محيط جغرافي يصل الى ثلاثة عشر كيلومترا من موقع اقامة الحدث الرياضي العالمي.

تطلعات المنتخبين في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 44 دقيقة
خبرني منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 15 ساعة
صحيفة الدستور الأردنية منذ 15 ساعة
خبرني منذ 16 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 15 ساعة