عاجل - مباحثات اردنية فلسطينيا لبحث تحسين الحركة عبر جسر الملك حسين

خبرني - بحث وزير الداخلية الفلسطيني اللواء زياد هب الريح، اليوم الإثنين، مع نظيره الأردني مازن الفراية، سبل تعزيز التعاون المشترك وتسهيل حركة السفر والتنقل عبر جسر الملك حسين، بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين والتخفيف من معاناتهم.

وجاء ذلك خلال لقاء عقد في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء علام السقا، ومدير عام الدفاع المدني الفلسطيني اللواء أكرم ثوابتة، ومدير عام هيئة المعابر والحدود أمين قنديل، ومدير عام التعاون الدولي في وزارة الداخلية العميد محمود صلاح الدين.

وثمّن هب الريح المواقف الأردنية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني، والجهود التي تبذلها المملكة لمعالجة التحديات المرتبطة بحركة السفر عبر الجسر، بما يعكس حرصها على التخفيف من معاناة المسافرين وتحسين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
صحيفة الدستور الأردنية منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
خبرني منذ 7 ساعات
جو ٢٤ منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 13 ساعة