اطلع نائب وزير المالية هاني وهاب، اليوم، على مستوى سير العمل في مكتب وزارة المالية بمحافظة مأرب، والجهود المبذولة للارتقاء بالأداء المالي بالمكتب.
وعقد نائب وزير المالية، اجتماعاً ضم وكيل وزارة المالية لقطاع الموازنة مختار الشريحي، ومدير مكتب الوزارة في مأرب ناصر العبيدي، وعدد من موظفي المكتب، وجرى خلاله مناقشة الأوضاع العامة بالمكتب، والصعوبات التي تواجه تنفيذ المهام والمسؤوليات، والمعالجات اللازمة لتجاوز الصعوبات والتغلب عليها.
وشدد وهاب، على ضرورة تعزيز الدور الرقابي لمكتب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
