قالت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لـصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الصندوق يواصل العمل على الانتهاء من تسليم وحدات الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي.
وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم هنا القاهرة» عبر قناة «مودرن إم تي آي»، أن عددًا كبيرًا من المواطنين لم يتسلموا وحداتهم حتى الآن بسبب تداعيات جائحة كورونا والتحديات التي واجهت تنفيذ المشروعات خلال السنوات الماضية.
وأوضحت أن الإعلان الرابع عشر كان يضم أكثر من 200 ألف مستفيد، مشيرة إلى أن نحو 58 ألف مواطن لم يتسلموا وحداتهم حتى الآن، في حين حصل ما بين 65% و70% من المستفيدين على وحداتهم أو تم التعاقد معهم بالفعل.
وأكدت عبدالحميد أن الصندوق منح المقاولين أكثر من مهلة إضافية خلال الفترة الماضية بسبب ظروف جائحة كورونا، وتغير سعر الصرف، وعدد من التحديات الأخرى، مشددة على أن العمل مستمر للانتهاء من الوحدات المتبقية خلال العام الجاري.
ولفتت إلى أن المهلة الحالية للمواطنين المتأخرين في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
