وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية الـ 165 بالأردن #معكم_باللحظة

شارك وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان في العاصمة الأردنية عمّان اليوم، في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.

جرت مناقشة آخر التطورات الإقليمية والدولية

وجرى خلال الاجتماع استعراض مسيرة العمل العربي المشترك، وسبل دعم منظومة جامعة الدول العربية وتطوير آليات عملها بما يحقق تطلعات الدول الأعضاء فيها.

كما جرت مناقشة آخر التطورات الإقليمية والدولية، بما فيها الترحيب بالاتفاق بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدين أهمية خفض التصعيد وتهيئة الأجواء لاتفاق شامل يعزز أمن واستقرار المنطقة.

كما شارك في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية، الذي ينعقد بدعوة من نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية أيمن الصفدي، وذلك قبيل انعقاد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165 اليوم بالعاصمة الأردنية عمان.

وبحث الاجتماع آخر التطورات الإقليمية لا سيما المستجدات المتعلقة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من أخبار 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من أخبار 24

منذ دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 4 ساعات
صحيفة عاجل منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة عاجل منذ 6 ساعات