هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيران مجددًا في حال عدم التزامها باتفاقها مع واشنطن.
وقال ترامب: "إذا لم تلتزم إيران باتفاقها، أو إذا لم تتصرف بشكل لائق، فسأفعل ما يجب عليّ فعله".
ووقع ترامب والرئيس الإيراني مسعود بزشكيان اتفاقًا مؤقتًا بين واشنطن وطهران الأسبوع الماضي، بعد أكثر من ثلاثة أشهر على الهجوم الأمريكي الإسرائيلي على إيران.
ونوه ترامب مؤخرًا بأن إيران ستستخدم الأموال التي سيُفرج عنها لشراء الغذاء حصرًا من الولايات المتحدة، في حين نقلت وكالة تسنيم للأنباء عن محافظ البنك المركزي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من أخبار 24
