شارك وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165 المنعقدة بالعاصمة الأردنية عمان، لبحث قضايا المنطقة.
التقى وزير الخارجية على هامش أعمال المجلس بوزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية السودان محي الدين سالم، حيث جرى بينهما تبادل وجهات النظر حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما عقد بن فرحان لقاء ثنائيا مع وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالجزائر السيد أحمد عطاف، جرى خلاله استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، ومناقشة أبرز مستجدات الأوضاع والتطورات في الساحة الإقليمية.
واجتمع الأمير فيصل بن فرحان بوزير الخارجية والمغتربين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام



