احتفلت «أكاديمية الفلاح» بتخريج الدفعة الثانية من طلبة الصف الثاني عشر للسنة الدراسية 2025-2026 «دفعة عام الأسرة»، وبلغ عدد الخريجين 395 طالباً وطالبة من مختلف فروع الأكاديمية الستة في إمارتيْ أبوظبي والشارقة، وذلك بحضور معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وعدد من القيادات التربوية والتعليمية وأولياء الأمور.
وأعرب الخريجون والخريجات عن تقديرهم للرعاية والاهتمام اللذيْن يحظى بهما التعليم في دولة الإمارات، مؤكدين أن تجربتهم الدراسية في «أكاديمية الفلاح» أسهمت في صقل شخصياتهم وتنمية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



