«أكاديمية الفلاح» تحتفل بتخرج 395 خريجاً وخريجة

احتفلت «أكاديمية الفلاح» بتخريج الدفعة الثانية من طلبة الصف الثاني عشر للسنة الدراسية 2025-2026 «دفعة عام الأسرة»، وبلغ عدد الخريجين 395 طالباً وطالبة من مختلف فروع الأكاديمية الستة في إمارتيْ أبوظبي والشارقة، وذلك بحضور معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وعدد من القيادات التربوية والتعليمية وأولياء الأمور.

وأعرب الخريجون والخريجات عن تقديرهم للرعاية والاهتمام اللذيْن يحظى بهما التعليم في دولة الإمارات، مؤكدين أن تجربتهم الدراسية في «أكاديمية الفلاح» أسهمت في صقل شخصياتهم وتنمية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 7 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 9 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 7 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 7 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 16 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 13 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 11 ساعة