أكد أعلن وزير الخارجية العماني، بدر بن حمد البوسعيدي التزام بلاده بالقانون الدولي وضمان مرور آمن بلا رسوم في مضيق هرمز.
ووفقًا لما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، قال البوسعيدي إنه تم إجراء مناقشات بناءة مع رئيس الوفد الإيراني المفاوض، محمد باقر قاليباف، ووزير الخراجية عباس عراقجي فيما يتعلق بمضيق هرمز.
وأشار الوزير إلى أن سلطنة عنان بحثت والجانب الإيراني تفاصيل مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران.
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
