الأوقاف توقع بروتوكولي تعاون لتعظيم استثمارات الأصول

شهدت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين، توقيع بروتوكولي تعاون بين وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف "المحمودية سابقًا"، وبين هيئة الأوقاف المصرية والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، في إطار تعزيز التعاون المؤسسي ودعم جهود الاستثمار والتنمية، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من الأصول الوقفية وتعزيز آليات الاستثمار والتنمية المستدامة.

حضر مراسم التوقيع من ديوان عام وزارة الأوقاف كل من: اللواء وئام سويلم مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والمستشار جلال الدين عبد العاطي المستشار القانوني لوزارة الأوقاف، رفيق القاضي رئيس الإدارة المركزية لشئون.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 13 ساعة
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
مصراوي منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
موقع صدى البلد منذ 8 ساعات