رفعت أمانة محافظة جدة أكثر من 1.1 مليون طن من النفايات خلال شهر مايو 2026، ضمن خططها التشغيلية لتعزيز الإصحاح البيئي وتحسين المشهد الحضري في مختلف أحياء المحافظة.
نفّذت الفرق الميدانية أعمال رفع 21.7 ألف طن من المخلفات النباتية
وبحسب تقرير مركز المعالجة البيئية، شملت الكميات المرفوعة 86.6 ألف طن من النفايات المنزلية، و60.4 ألف طن من النفايات التجارية، إضافة إلى 931.7 ألف طن من مخلفات البناء والهدم الواردة إلى المردم.
كما نفّذت الفرق الميدانية أعمال رفع 21.7 ألف طن من المخلفات النباتية وكبيرة الحجم، و155.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من أخبار 24
