أعلنت مجموعة «لوسيد» للسيارات الكهربائية، خفض قوتها العاملة في الولايات المتحدة بنسبة 18% تقريباً، في خطوة تهدف إلى خفض التكاليف وتوفير نحو 158 مليون دولار سنوياً.. كما أعلنت الشركة مغادرة مارك وينترهوف، الرئيس التنفيذي للعمليات، منصبه فوراً، مع إلغاء هذا المنصب نهائياً، وفقاً لما ذكرته شبكة «سي إن بي سي». وكان وينترهوف قد شغل هذا المنصب بصفة مؤقتة حتى تولى سيلفيو نابولي المهام رسمياً في الأول من يونيو الماضي.. لمزيد من الأخبار والتحليلات الاقتصادية تابعوا

المزيد من إرم بزنس

منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 11 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 19 ساعة
فوربس الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 23 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 21 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 9 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 8 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 3 ساعات