إيران تعلن التوصل إلى إتفاق بشأن ترتيبات المحادثات القادمة مع أمريكا بمشاركة باكستانية وقطرية

طهران 23 6 (كونا) -- أعلنت إيران فجر اليوم الثلاثاء إنتهاء المحادثات الرباعية والتوصل إلى إتفاق بشأن ترتيبات جولات المحادثات القادمة مع الولايات المتحدة بمشاركة الجانبين الباكستاني والقطري.

وقال نائب وزير الخارجية للشؤون القانونية والدولية كاظم غريب آبادي في تصريح نقلته وكالة الانباء الإيرانية الرسمية إن "المحادثات القادمة ستعقد بحضور رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف ووزير الخارجية عباس عراقجي ونائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس ورئيسي وزراء باكستان شهباز شريف وقطر الشيخ محمد بن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 43 دقيقة
منذ 11 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
كويت نيوز منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 21 ساعة
صحيفة القبس منذ 18 ساعة
صحيفة القبس منذ 13 ساعة