الأخضر السعودي يفتح ملف كاب فيردي

عاود المنتخب الوطني اليوم الإثنين تدريباته على ملعب Q2 بمدينة أوستن، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل بتوقيت الولايات المتحدة السبت بتوقيت المملكة)قسم المدير الفني جورجيوس دونيس اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، مرانا استرجاعيا في الصالة الرياضية.في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية بدأت بمران الإحماء، أعقبه مران الاستحواذ على الكرة، قبل أن يختتم اللاعبون الحصة التدريبية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة عاجل منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 17 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 10 ساعات