كيليان مبابي: "لماذا كنت منزعجًا عند استئناف المباراة؟ لأن الجهة من الملعب التي كنا نهاجم منها كانت مليئة بالمياه.. لقد أمضوا 20 دقيقة في تنظيف الجهة التي كنا ندافع فيها، لكنهم لم يقضوا أي وقت في تنظيف الجهة التي كنا نهاجم منها.. كنت أريد منهم أن يخصصوا نفس الوقت لتنظيف جانبي الملعب بالتساوي.. لكن الأمر ليس خطأهم، وليس شيئًا كبيرًا."

المزيد من جولنا

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 16 ساعة
موقع بطولات منذ 16 ساعة
إرم سبورت منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة