أكدت هيئة البث الإسرائيلية، أن المحادثات بين لبنان وإسرائيل المقررة اليوم في واشنطن ستركز على الانسحاب الإسرائيلي من الجنوب اللبناني.
جاء ذلك في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
أكدت هيئة البث الإسرائيلية، أن المحادثات بين لبنان وإسرائيل المقررة اليوم في واشنطن ستركز على الانسحاب الإسرائيلي من الجنوب اللبناني.
جاء ذلك في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
اشترك في النشرة الإخبارية حتى تصلك آخر الأخبار

سوف تصلك أهم الأخبار عبر بريدك الإلكتروني