جلالة الملك عبدالله الثاني يحيي جماهير النشامى من ملعب المباراة. الملك وولي العهد يصلان إلى ملعب مباراة الأردن والجزائر لمؤازرة النشامى #جريدة_الغد

وصل جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الثلاثاء، إلى ملعب سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة، لمؤازرة المنتخب الوطني لكرة القدم "النشامى" في مباراته أمام المنتخب الجزائري ضمن منافسات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة على ستاد سان فرانسيسكو باي اريا في الولايات المتحدة، وسط حضور جماهيري أردني لافت في المدرجات، ومتابعة واسعة من الجماهير داخل المملكة التي توافدت منذ ساعات الفجر إلى مواقع العرض الجماهيري في مختلف المحافظات لمؤازرة المنتخب الوطني.

ويدخل النشامى المباراة بحثا عن أول نقاطهم في البطولة بعد خسارتهم أمام النمسا في الجولة الأولى 3-1، فيما يتطلع المنتخب الجزائري إلى تعويض خسارته أمام الأرجنتين 3-0 والإبقاء على آماله في المنافسة على التأهل.

وأعلن المدير الفني للمنتخب الوطني جمال سلامي التشكيلة الأساسية التي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
خبرني منذ 21 ساعة
وكالة الأنباء الأردنية منذ 3 ساعات
خبرني منذ 18 ساعة
وكالة الأنباء الأردنية منذ ساعة
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 17 ساعة