نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل يتابعون مواجهة النشامى أمام الجزائر

الوكيل الإخباري- يتابع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الجزائري ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2026، ووسط أجواء من الحماس والتفاعل مع المشاركة التاريخية للمنتخب في المونديال.

وحرصت مديرية الأمن العام على تمكين النزلاء من مشاركة أبناء الوطن فرحة مؤازرة "النشامى" في هذا الحدث الرياضي التاريخي، حيث عملت على توفير شاشات عرض داخل مراكز الإصلاح والتأهيل، في خطوة تهدف إلى تعزيز الروابط المجتمعية لدى النزلاء وإشراكهم في المناسبات الوطنية التي توحّد الأردنيين.

كما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
خبرني منذ 23 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 20 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة