الوكيل الإخباري- تدعو وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء، المتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط اشغال وظيفة معلم/ برنامج الدبلوم العالي في اعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة من أبناء محافظات الجنوب والذين تقدموا وفقا للإعلان المنشور سابقا للاختبار التنافسي.
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
