الحارس أبو ليلى: نعتذر للجمهور.. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر

اعتذر حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم يزيد أبو ليلى للجماهير الأردنية عقب الخسارة أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026.

وقال أبو ليلى: "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل"، مضيفا: "بنعتذر للجمهور".

وأكد أن لاعبي المنتخب حاولوا الخروج بنتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن النشامى لم يحالفهم التوفيق خلال المباراة.

وأضاف: "حاولنا، إحنا مش محظوظين، كنا ماسكين المباراة وضيعنا فرص، وما كنا مركزين".

وتابع أبو ليلى: "بنعتذر وبنلوم حالنا"،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
خبرني منذ 17 ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
صحيفة الغد الأردنية منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 12 ساعة
قناة المملكة منذ 4 ساعات
خبرني منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة