الوكيل الإخباري- توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي.
وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن عددا من جنود الاحتلال برفقة دبابتين توغلوا في التلة.
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
